تكنولوجيا

013 مفتاح اي منطقة

013 مفتاح اي منطقة

013 مفتاح اي منطقة، مناطق الاتصال الواقعة في رمز المنطقة (013) أحد رموز منطقة المركز الإعلامي في المملكة العربية السعودية التي تعتمد بطريقة مباشرة عبر تقنيات الاتصالات المختلفة، التي تشكل الأثر والأهمية الكبير في معرفة  المناطق الجغرافية التابعة له في رمزا الاتصالات التابع للمحافظة، وهي القاعدة الأساسية والرمزية في منطقة، التي  تحددها كلا من الجهات  المختصة والتابعة لإدارة هيئة الاتصالات وأمن المعلومات.

013 مفتاح أي بلد

تعتبر هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية هي الجهة المسؤولة عن توضيح الرسالة والمهام الموضحة من قبل مجلس الإدارة الذي يعتمد استراتيجية معينة في الهيكل التنظيمية، في كلا من الساحة المحلية والدولية من التي تنظم كافة طرق الاتصالK التي يمكن تفعليها من خلال الرقم الموحد هو في حال توجد أية مشكلة يمكنك الدخول عبر البريد الإلكتروني الخاص وهو Info @Citc.Gov.Sa ، ومن خلاله يتم الدخول إلى لوحة الإرشادات الرقمية والاستعلام عن 013 مفتاح اي منطقة.

013+ مفتاح أي دولة

013 مفتاح اي منطقة للحصول على رمز ومفتاح المنطقة يمكنك التعرف على كافة الخدمات المتاحة والتي يتم من خلالها معرفة ما يتعلق، ويرتبط بالمؤشرات وأنظمة هيئة الاتصالات التي تخصص تقنيات حديثة تعتمد على الدراسات والبحوث، يمكن  من خلال المركز الإعلامي للحصول على رموز ومفاتيح المناطق والوحدات التي تشملها وتضمها هيئة الاتصالات التابعة لها.

مفتاح المركز الإعلامي السعودي

يعتبر المركز الإعلامي هو المسؤول الأول عن القرارات المنشورة والتي تفيد توعية المستخدم والحصول على المرئيات العمومية كل هذه من الأمور التي يتم رصدها في التقرير السنوي، الذي يمثل دليل هوية هيئة الاتصالات التي لديها كافة الإمكانيات  التي تعمل وفق التقنيات الحديثة.

013 مفتاح اي منطقة : 013 مفتاح ورمز المركز الإعلامي الذي يشمل المنطقة الجغرافية له وه حفر الباطن ، الرقعي، القيصوم ، مدنية الملك خالد – النعيرية ، الخفجي ، الصرار ، قرية العليا ، معقلة ، نيتا –  الجبيل – الدمام ، الخبر ، الظهران ، سيهات القطيف ، صفوي ، رأس تنورة ، تارت ، الثقبة ، رحيمة.

013 مفتاح اي منطقة العنوان  الأكثر أهمية والذي يبحث عن حول تقنيات الاتصالات التابعة لجهات المركز الإعلامي والمسؤول عن بعض المناطق التابعة له وهي من التقنيات  التي تشرف عليها دائرة وهيئة الاتصالات المركزية.

السابق
من هو مؤلف كتاب كليلة ودمنة
التالي
من هو عبدالعزيز الويس ويكيبيديا