شخصيات

من هي زوجة تيم حسن الحقيقية

من هي زوجة تيم حسن الحقيقية

من هي زوجة تيم حسن الحقيقية، أصبح الحديث عن أخبار الفن والتعرف على بعض الشخصيات من أجل الحصول على أبرز المعلومات المتعلقة في السيرة الذاتية، وفي الساعات الأخيرة تصدر اسم الفنان السوري تيم حسن منصات مواقع التواصل وهو ما سنتحدث عنه من خلال معرفة الجانب الأكثر أهمية للحصول على كافة المعلومات وهو ما نطلع عليه كافة المتابعين بالتفصيل من خلال الحديث عن زوجة الفنان تيم حسن.

تيم حسن ويكيبيديا السيرة الذاتية

تيم حسن الممثل والفنان السوري ولد في أحد أرياف المناطق الجبلية السورية التي تعرف باسم الشيخ بدر طرطوس وهو من مواليد السابع عشر من فبراير لعام 1976، ويبلغ من العمر 46 سنة بدأ مسيرته الفنية سنة 2000، حاز على العديد من الجوائز والألقاب تقديرا لفنه وجهوده السينمائية وفي ظل الحديث حول من هي زوجة تيم حسن، نطلعكم على المزيد لأبرز التفاصيل.

مهنة يتم حسن وأبرز أعماله

مهنة وأعماله الفنان تيم حسن هي التمثيل، فهو ممثل جيد أتقن العديد من الأدوار البطولية المختلفة، بدأ مسيرته الفنية في العام 2000 عقب تخرجه من المعهد العالي للفنون المسرحية وقدم مجموعة من الأعمال في المسرح السينمائي ما بين المسلسلات والأفلام فقط، وكان له دور في  الخروج في عدة لقاءات مختلفة عبر برامج تليفزيونية، كل هذه واحدة من أعماله المختلفة ومن أبرز أعماله.

  • دوره البارز في مسلسل الملك فاروق.
  • دوره البارز في مسلسل تشيللو.
  • دوره البارز في مسلسل نص يوم.
  • دوره البارز في مسلسل الهيبة.

زوجة يتم حسن الأولى

حياة الفنان تيم حسن الزوجية من أهم الحوارات التي تصدرتها مواقع التواصل الاجتماعي، من أجل التعرف على من هي زوجة تيم حسن، حيث تزوج في العام 2002 من الممثلة ديما بياعة، وأنجب منها كلا من طفلته الأولى ورد وطفله الثاني فهد لكنها انفصل عنها في العام 2012 لأسباب لم يتم الكشف عنها وفي العام 2017، أعلن خبر زواجه من الإعلامية وفاء الكيلاني وهي مذيعة من أصول مصرية.

حقيقة إنفصال يتم حسن عن زوجته

وجهت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني رسالة شديدة اللهجة لزوجها الفنان تيم حسن بعد المشاكل الأسرية الأخيرة التي تم نشرها وتداولها عبر منصات مواقع التواصل وحول تداول حقيقة طلاقها منه فلم يتم الإعلان عن الخبر بشكل رسمي.

وصولا إلى نهاية المقال تم الحصول على كافة المعلومات الشخصية المرتبطة بالسيرة الذاتية، والتي تتحدث حول العنوان الأكثر أهمية وهو الحديث عن من هي زوجة تيم حسن الحقيقية وهو ما تم أطلاعناكم عليه بالتفصيل.

السابق
سناب شات عبدالله العنزي
التالي
تفسير حلم رؤية قراءة سماع سورة العلق في المنام لابن سيرين