مشاهير

من هو سمير سيف زوج منى الشاذلى

من هو سمير سيف زوج منى الشاذلى

من هو سمير سيف زوج منى الشاذلى، ساهم الانتشار الكبير والواسع لمواقع التواصل الاجتماعي، والانترنت بشكل عام؛ في تسليط الضوء على الشخصيات المهمة والمشاهير وخصوصا أصحاب المهن التي تتابعها الناس بشغف وترقب، وقد صنع ذلك متابعات كبيرة لهذه الطبقة من قِبل الجمهور المتواجد بصفة شبه مستمرة على مواقع الإنترنت.

مواقع التواصل الإجتماعي والعديد من المنصات التي أصبح من السهل على الأفراد التسجيل فيها وامتلاك مساحة حرة خاصة بهم يعرضون من خلالها يومياتهم وكذلك يدونون من خلالها اللحظات التي يعتقدون أنها مهمة ومن الممكن عرضها والاستفادة من هذا العض بوسائل مختلفة.

منى الشاذلي ويكيبيديا

منى الشاذلي، إعلامية مصرية من مواليد القاهرة في العام 1973 وقد حصلت على شهادة البكالوريوس في الإعلام من الجامعة الأمريكية في القاهرة وبدأت حياتها العملية بالعلاقات العامة بشركة المقاولون العرب المعروفة، ثمّ بدأت تعمل كمذيعة في محطات الراديو إلى أن تم اختيارها كمراسلة لقنوات art لعمل لقاءات مع الممثلين والفنانين من مختلف أنحاء العالم، وتقوم الآن بتقديم أحد أشهر البرامج في الوطن العربي وهو برنامج “معكم منى الشاذلي” والذي يذاع عبر قناة cbc.

من هو سمير سيف زوج منى الشاذلى
من هو سمير سيف زوج منى الشاذلى

اقرأ أيضًا: من هي زوجة عبد المنعم عمايري

سمير يوسف ويكيبيديا

من هو سمير سيف زوج منى الشاذلى، سمير سيف هو الرئيس التنفيذي لشبكة قنوات cbc العربية أحد أشهر الإداريين للقنوات الفضائية والراديو، وفيما يأتي أهم إنجازاته وخبراته:

  • تم ترشيحه لمنصب رئاسة شبكة قنوات mbc مصر.
  • خبرته الكبيرة في مجال العمل التليفزيوني، وتأسيسه للعديد من المحطات الفضائية العربية.
  • مساهمته في تأسيس قنوات تليفزيون العربي وقناة مودرن سبورت، ومجموعة قنوات cbc، وشبكة تليفزيون النهار.
  • مدير لشركة آدم للإنتاج الإعلامي التليفزيوني.
من هو سمير سيف زوج منى الشاذلى
من هو سمير سيف زوج منى الشاذلى

رجل الأعمال سمير يوسف

من هو سمير سيف زوج منى الشاذلى، سمير سيف هو زوج الإعلامية المعروفة منى الشاذلي، وهو مؤسس شبكة إذاعة وتلفزيون العرب، والتي كانت تعمل فيها منى مذيعة، وهو أيضًا المدير التنفيذي لوكالة الأنباء العربية، وتم الإعلان في الفترة الأخيرة عن تعيينه، كما وعمل سمير سيف كرئيس تنفيذي لقنوات cbc الفضائية. وله ما يزيد عن عشرين سنة من الخبرة والعمل في إنشاء وإدارة القنوات المختلفة والتي تميز فيها وساهم في انتشارها بشكل واسع وكبير.

وفي نهاية هذه المقالة نكون قد عرفنا معًا: من هو سمير سيف زوج منى الشاذلى، على أمل أن نلتقي في مقالات أخرى نعرض من خلالها معلومات مفيدة تساهم في نشر المعرفة بين الأوساط العربية. وهذا يجعلنا نؤكد على قيمة المقالات المعرفية التي تساهم في تفتح الأفق وبناء جيلًا واعيًا مثقفًا قادر على التمييز بين الصواب والخطأ، وبين ما يجب وبين ما لا يجب.

السابق
كلمات كراش مرحلة 32 حل
التالي
العنصر الذي يضاف الى ملح الطعام