شخصيات

كم عمر حسام حسن لاعب سموحه

كم عمر حسام حسن لاعب سموحه

كم عمر حسام حسن لاعب سموحه، حسما حسن عبد البديع هو لاعب كرة قدم مصري الجنسية وهو احد ناشئي الاكاديمية الرياضية لنادي الزمالك، لعب مع العديد من الأندية المصرية وقدم العديد من الإنجازات خلال مسيرته الكروية، يلعب في مركز الهجوم في نادي سموحة المصري ويعتبر من ابرز اللاعبين المصريين الشباب في الآونة الأخيرة، فهو يمتلك مهارات رياضية جيدة، ويقال أنه من افضل لاعبي افريقيا، ولكن كم عمر حسام حسن لاعب سموحه؟ وأين يلعب حسام حسن ؟ لمعرفة جميع هذه النقاط تابعوا معنا.

عمر حسام حسن لاعب سموحه

كم عمر حسام حسن لاعب سموحه، ولد لاعب نادي سموحة المصري حسام حسن عبد البديع في جمهورية مصر العربية في القليوبية بقرية بنها بتاريخ 2 سبتمبر عام 1993م ويبلغ من العمر حالياً 27 عاما، ويعتبر من افضل مهاجمي القارة الافريقية في السنوات القليلة الماضية، فقد استطاع تحقيق مجموعة من الإنجازات الكروية، ولعب للعديد من الأندية.

من هو حسام حسن ويكيبيديا

كم عمر حسام حسن لاعب سموحه، حسام حسن هو حسام حسن البديع هو لاعب كرة قدم مصري الجنسية ولد عام 1993 وعمره في الوقت الحالي 27 عام، بدأ مسيرته الكروية في مركز شباب شبلنجة في قرية بنها مسقط رأسه، وانتقل بعد ذلك الى نادي الزمالك وبعد ذلك الى نادي طلائع الجيش وصعد الى الفريق الأول في طلائع الجيش عام 2012، ولعب لمدة موسمين وسجل فيهما هدف واحد فقط امام فريق الاتحاد السكندري عام 2013م خلال الجولة الثانية عشر من الدوري الممتاز.

إقرأ أيضا:من هي الاميرة بسمه بنت سعود بن عبدالعزيز

الأندية التي لعب فيها حسام حسن

لعب اللاعب المصري حسام حسان في العديد من الأندية الرياضية خلال مسيرته الكروية التي امتدت لسنوات، ومن ابرز الأندية التي لعب فيها:

إقرأ أيضا:من هو فيصل خضرة ويكيبيديا
  • نادي طلائع الجيش.
  • نادي الداخلية.
  • نادي سموحة.

ومن خلال ما جاء في طيّات هذا المقال نكون قد عرضنا لكم كم عمر حسام حسن لاعب سموحه، كما عرضنا الأندية التي لعب فيها حسام حسن ، و من هو حسام حسن ويكيبيديا السيرة الذاتية، وغيرها من المعلومات المهمة حول هذا الموضوع.

السابق
ارسم خرائط مفاهيمية للمنصوبات
التالي
اسم مهنة تبدأ بحرف الألف أ