منوعات

قصص واقعية من الحياة لإسلام فتاة جامعية أمريكية في أمريكا

قصص واقعية من الحياة لإسلام فتاة جامعية أمريكية في أمريكا، قصة واقعية حديث في الولايات المتحدة  الأمريكية  تتحدث عن إسلام فتاة في أحد الجماعات وهي أحد أهم القصص التي نستفيد منها بجوانب علمية وثقافية مميزة ساهمت في نشر الفكر الديني في كثير من الدول الغربية التي يوجد فيها ديانات مختلفة، فهذه الفتاة أعلنت إسلامها واستسلامها لله بالتوحيد ونطقت بالشهادتين وانقادت لله بالطاعة ومن خلال هذا الحديث الشيق في القصة نستفيد بالكثير من دورس والعبر المميزة التي توضح معنى الإسلام والدخول به والعمل في أركانه.

قصص واقعية من الحياة لإسلام فتاة الجزء الأول من القصة

يقول هذا الشاب: عندما كنت أدرس في جامعة بأمريكا ، وأنت تعلم أن التعليم هناك مختلط ، حيث يكون الشباب والبنات فئة واحدة ، ومن الضروري ألا أتحدث مع الفتيات ، ولا أطلب منهن شيئًا ، ولا أتوجه إليهم عندما يتحدثون ، والطبيب يحترم رغبتي ويحاول ألا يضعني في أي وضع. يجعلني أفركهم أو آكلهم.

سارت الأمور على هذا النحو حتى وصلنا إلى المرحلة النهائية. جاء الطبيب لي وأخبرني أنني أعرف وأحترم رغبتك في عدم الاختلاط بالفتيات ، ولكن هناك شيء واحد يجب عليك التكيف معه وهو أنه في الفترة القادمة ستكون هناك أطروحة تخرج وبالتالي ستكون مقسمة إلى مجموعات مختلطة لكتابة بحثك وسيكون من بين مجموعتك فتاة أمريكية ولم أجد طريقة للموافقة عليها.

إقرأ أيضا:أقدم شركة مشروبات غازية في العالم

قصص واقعية من الحياة لإسلام فتاة الجزء الثاني من القصة

يقول أن اللقاءات بيننا في الكلية استمرت على طاولة واحدة ، لذلك لن أنظر إلى الفتاة ، وإذا تكلمت سأتحدث معها دون أن أنظر إليها ، وإذا سلمتني أي ورقة لأخذها. منها أيضا وعدم النظر إليها.

صبرت الفتاة على هذا الموقف ، وذات يوم قامت وسبت العرب ، وأنك لا تحترم المرأة ، فهي ليست متحضرة ومنحطة. احذر ثم ضعها داخل الخزنة وأبقها بعيدة عن الأنظار؟

قالت: نعم .. فقلت لها: وكذلك نسائنا. إنها غالية ولا تكشف إلا زوجها. هي لزوجها. ليس لها ولزوجها علاقات جنسية قبل الزواج ، ولا صداقات بين الطرفين ، وهناك حب واحترام بينهما ، فلا يجوز للمرأة أن تنظر إلى غير زوجها. وكذلك الأمر بالنسبة للزوج .. فأنت هنا المرأة مثل سيجارة الحشيش ، يأخذ منها نفسًا أو نَفَسَين ، ثم ينقلها إلى صديقه .. وصديقه ينقلها إلى الآخر ، ثم. إلى آخر ، وهكذا حتى ينتهي ، ثم يرميه بين رجليه ويدوس عليه ، ثم يبحث عن آخر.

قصص واقعية من الحياة لإسلام فتاة الجزء الثالث من القصة

بعد المناقشة ، انقطعت عن المجموعة لمدة أسبوع أو أكثر. وذات يوم جاءت سيدة محجبة وجلست في نهاية الفصل. لقد اندهشت لأنه لم تكن معنا امرأة محجبة طوال فترة الدراسة في الجامعة. عندما انتهى المقال ، تحدثت إلينا ، وكان من المدهش أنها لم تكن سوى الفتاة الأمريكية التي كانت من بين مجموعتنا التي ناقشت معي

إقرأ أيضا:فروع كرسبي كريم في مصر

قالت إنها شهدت أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله دخلت الإسلام لأنها حسب قولها اهتزت بالكلام وكانت في الجوهر الحمد لله على ذلك.

بعد الانتهاء من مقالنا والوصول إلى نقطة النهاية نكون قد تحدثنا بالتفصيل عن كافة المعلومات الأكثر أهمية، فيما يتعلق بموضوع قصص واقعية من الحياة لإسلام فتاة جامعية أمريكية في أمريكا، وهو ما يمكنكم الحصول عليه ومتابعته من خلال مكتبة المصري نت.

السابق
تفسير حلم البامية الخضراء للمتزوجة والحامل بالتفصيل
التالي
اين تقع مدينة العلمين الجديدة