صحة عامة

دواء اوراكيور جيل Oracure Gel لعلاج التهابات الفم 2022

دواء اوراكيور جيل Oracure Gel لعلاج التهابات الفم 2021

دواء اوراكيور جيل Oracure Gel لعلاج التهابات الفم 2022، من اصعب الأمراض التي يتعرض لها الفرد هي الإصابة بالتهابات الفم، والتي تقيد الفرد من تناول كل ما يرغب به من مختلف الأطعمة الشهية، وأن العلاجات المستخدمة لهذه المشكلة تعطي نتائج ضعيفة، ولكن بعد ابتكار دواء اوراكيور جيل Oracure Gel أصبح هو العلاج الأفضل والأشهر على مستوى العالم في علاج كافة الالتهابات المرتبطة بالفم مع إعطاء نتائج سريعة، ولكن دومًا ينصح للتوجه الى الطبيب الأخصائي في حالة حدوث المضاعفات من أجل كتابة الدواء المناسب تبعًا الى حالتك بعد إجراء عملية التشخيص على الالتهابات الموجودة في الفم.

ما هو جل أوراكيور

من المعروف أنه في كل 100 جرام من Oracure Gel يوجد:

  • 2 جرام من ديوكائين هيدروكلوريد.
  • 0.1 جرام من كلوريد سيتيل بيريدينيوم.

مؤشرات لاستخدام هلام Auracure

يعمل جل أوراكيور. يستخدم Aroacure Gel لعلاج التهابات اللثة ويعمل أيضًا على علاج الشفاه حيث يمكنه علاج تقرحات الأسنان التي يمكن أن تحدث بسبب الاستخدام غير الصحيح لأطقم الأسنان كما أنه يعمل على تقليل آلام التسنين كما يمكنك استخدامه بعد إزالة الجير من أسنانك. ، ويمكن استخدامه أيضًا بعد قلع الأسنان.

كيفية استخدام جل Auracure

يستخدم في الفم فقط ، ويوصي الأطباء بإزالة كمية قليلة من الجل ، ثم وضعها على المنطقة التي حدثت فيها الإصابة وأيضاً يستخدم بمعدل ثلاث إلى أربع مرات في اليوم ومن الضروري متابعة كل شيء بشكل جيد أخبر الطبيب واستشره في جميع الأمور أيضًا. عند الشعور بالخدر أو الشعور بقلة التحسن أو تفاقم الحالة الصحية ، من الضروري معرفة الطبيب جيدًا بكل هذه الأمور. ، أوراكيور جل.

إقرأ أيضا:علاقة القلب بنقص الغذاء

الآثار الجانبية جل أوراكيور

يمكن أن تحدث بعض الآثار الجانبية نتيجة استخدام Waracor gel ، والتي يمكن أن تظهر حسب حالة كل جسم ، لذلك تختلف حالة كل جسم عن الآخر ، وتشمل هذه الأعراض:

  • الجلوكوما على الجلد.
  • قد يشعر الشخص بألم وصداع.
  • هناك فقدان للطاقة.
  • قد يشعر الشخص بضيق في التنفس.
  • قد يظهر طفح جلدي.
  • ظهور حكة شديدة.

يُنصح في هذه الحالات باستشارة الطبيب مباشرة لأن هذا العلاج قد لا يكون مناسباً للمريض ويرجى اتباع كل ما يخبرك به الطبيب المعالج ويقوله لك.

حواجز توظيف Oracure Gel

يوصي العديد من الأطباء بالتوقف عن استخدام جل Auracure إذا كان لديك حساسية من مكونات المرض. أيضا ، هذا الدواء ممنوع للأشخاص الذين يعانون من حساسية من الليدوكائين.

وبالمثل ، يُحظر على الأشخاص الذين يعانون من الحساسية تجاه التخدير الموضعي تجنب استخدام جل Auracure تمامًا وكذلك منع استخدام Oracure Gel في حالة الحمل أو نية الحمل ، ويُحظر ذلك. خلال فترة الرضاعة.

لا يوصف Oracure Gel أو Oracure Gel إذا كان الشخص يستخدم أدوية المعدة ، أو إذا كان يستخدم أدوية تضر بالبول ، أو إذا تم استخدام الأدوية لارتفاع ضغط الدم. كما يمنع استخدام Oracure Gel للأطفال الذين هم في مرحلة التسنين ومن الضروري استشارة أخصائي لأن هذا يمكن أن يحدث العديد من المضاعفات ويمكن أن يؤدي إلى وفاة الطفل وظهور أعراض غير ضرورية وضرر بالغ الخطورة. يمكن أن يحدث أنه لا يمكن علاجهم. كما يتم الوقاية منه لمرضى السكر ومرضى ارتفاع ضغط الدم ومرضى الكبد وكذلك مرضى الفشل الكلوي والأشخاص الذين يعانون من فرط الحساسية المزمنة. لديهم أمراض القلب والأوعية الدموية وارتفاع ضغط الدم وأمراض ارتفاع ضغط الدم، سعر Oracure Gel، Aroacure Gel، يوجد Aroacure Gel 15g، لذا فإن سعر العبوة في مصر هو 5.7 جنيه.

إقرأ أيضا:ميفا Meva لعلاج تشنجات القولون العصبي وتأثيره

يعتبر دواء أوراكيور جل احد أبرز الادوية الشهيرة والمستخدمة في علاج التهابات الفم والتقرحات التي من الممكن أن نراها بداخل الفم، كما يساهم في علاج اللثة، ويرجع السبب الكبير في قدرة هذا الدواء هو ان يعمل على قتل البكتيريا والجراثيم المختلفة المتواجدة بداخل الفم، بالإضافة الى احتواءه على مادة تسمى ليدوكابين وهي مادة مخدرة.

السابق
دواء ديلوستيجار Delostigar أقراص لمرضي الوهن العضلي الوبيل
التالي
فوائد الخل والليمون للدواجن