خدمات حكومية

خطوات الغاء خدمة كمل في سوا 1442/2021

خطوات الغاء خدمة كمل في سوا 1442/2021، شركة سوا تقدم عروض عدة للعملاء حتى يتمكنوا من المشاركة في العروض الأقوى المقدمة من شركة الاتصالات فهي قدمت خدمة كمل التي تساعد الأفراد على الاستفادة من الخدمات الإلكترونية التي من أجلها تحسين الظروف وتهيئة الأجواء للعملاء للاستفادة من العروض المقدمة من خلال خطوات بسيطة يقوم بها للاستفادة الكاملة من الخدمات من خلال إرسال كود لإلغاء الخدمة وسنوضح لكم خطوات الغاء خدمة كمل في سوا.

خدمة كمل في سوا

خدمة كمال هي إحدى العروض التي تقدمها سوا لجميع المستخدمين ، وتتمثل هذه الخدمة في منح العميل 10 دقائق لجميع الشركات في المملكة ، ويخصم لهذه الخدمة 5 ريالات ونصف ، ويتم خصم كما تسعى الشركة إلى توفير عدد كبير من الخدمات التي تقدمها الشركة للمستخدمين مما يساعدهم على تقليل تكاليف المكالمات.

كيفية زيادة رصيد سوا عبر الإنترنت

قدمت شركة الاتصالات السعودية خدمة إعادة شحن الرصيد إلكترونيًا باستخدام بطاقة الماستر كارد أو الفيزا وذلك باتباع ما نوضحه في السطور التالية

  • انتقل إلى موقع شركة الاتصالات السعودية على الإنترنت مباشرة “من هنا”.
  • أدخل رقم هاتفك المحمول ثم كلمة المرور لتسجيل الدخول إلى حسابك.
  • بعد ذلك ، اختر إعادة شحن الرصيد من قائمة الخدمات.
  • بعد ذلك ، أدخل رقم الهاتف المحمول الذي تريد شحنه.
  • تحديد طريقة الدفع سواء ماستر او فيزا كارد.
  • اكتب المبلغ الذي تريد تحصيله ، ثم اكتب معلومات التأشيرة.

خطوات الغاء خدمة كمل في سوا

يمكنك الغاء هذه الخدمة في شركة سوا مجانا وبدون طلب اي من الرسوم مقابل الغاء هذه الخدمة حيث ان الشركة وفرت طريقتين لإلغاء هذه الخدمة الأول ارسال رسالة نصية بالرقم 1056 الى الرقم 900 ثم يتم إلغاء الخدمة ويتم إرسال رسالة نصية بإلغاء الخدمة في الشركة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تنفيذ عملية إلغاء الخدمة عن طريق الوصول إلى أقرب فرع لشركة سوا في المملكة أو عن طريق الاتصال بـ 900 ثم مطالبة الموظف المسؤول بإلغاء هذه الخدمة ويتم إلغاء الخدمة لك مجانًا. دون طلب أي رسوم. ولكن بشرط ألا يكون لديك دين مقابل الخدمة.

وضحنا لكم خطوات الغاء خدمة كمل في سوا في ظل بحث كثير من المستخدمين عن الطريقة الصحيحة لإلغاء الخدمة من الشريحة الخاص به للاشتراك في خدمات أخرى أفضل تتناسب مع احتياجاته.

السابق
طريقة دفع فواتير دو الامارات إلكترونياً 2021 شرح
التالي
خطوات تحويل رصيد فيفا الكويت 2021 شرح