مجتمع

تعرف على أغرب المعالم السياحية حول العالم

تعرف على أغرب المعالم السياحية حول العالم، اختيار وجهة سياحية غريبة بالنسبة للفرد من ضمن الخيارات التي يركز عليها الفرد عند حب الاستكشاف والاطلاع على العالم، فكل منطقة جغرافية على الأرض يوجد معالم وأماكن سياحية تمتاز بإطلالة خاطفة يجعلها محبوبة الزيارة عند المجتمع الذي يعيش فيها، لكن عندما يكون السائح لأول مرة يكتشف هذه المناطق يكون التأثير مختلف يجعله يبحث عن الطريق المثالي لاختيار وجهة سياحية غريبة نوعاً ما لتجربة أشياء جديدة بزيارة هذه الأماكن وسنضع أغرب المعالم السياحية حول العالم.

منطقة سالار دي أويوني في بوليفيا

أغرب المعالم السياحية حول العالم، إذا كنت تبحث عن المغامرة والإثارة في واحدة من أغرب مناطق الجذب السياحي حول العالم ، فعليك زيارة “Salar de Uyuni” ، أكبر بحيرة مالحة مجمدة في العالم ، حيث ستغمرك باللون الأبيض الموجود في كل مكان من حولك .

لا يتوقف التمتع ببحيرة سالار دي أويوني فقط في موسم الجفاف للبحيرة ، ولكن أيضًا عندما تبدأ في الذوبان وتتحول إلى اللون الأبيض إلى مجموعة من ألوان الطيف الذي يلفت الأنظار مع ظهور تلال الملح أدناه سطح الماء المجمد.

تكمن الإثارة في زيارة بحيرة Salar de Uyuni حيث يضيع الكثير ممن يذهبون في طريق العودة ، ولا توجد معالم تكشف عن الطريق ولا يوجد سوى لون واحد يحيط بك من جميع الاتجاهات.

جزيرة سكوترا في اليمن

أغرب المعالم السياحية حول العالم جزيرة سكوترا الذي تقع جزيرة سكوترا على بعد 250 ميلاً من دولة اليمن العربي ، وهي جزيرة بدائية صغيرة مهجورة حيث لا تكاد توجد مظاهر حديثة.

تشتهر جزيرة “سكوترا” بأنها من أغرب مناطق الجذب السياحي في العالم لأنها موطن لنوع غريب من الأشجار يسمى “دم التنين”!

تم العثور على أشجار دم التنين في عدة أماكن على الجزيرة وأول ما يلفت النظر هو شكلها الغريب الذي يشبه مظلة المطر المفتوحة في الداخل ، ولكن هذا ليس كل شيء. أغرب الأوراق الخضراء الحادة للشجرة التي تسري عروقها في سائل أحمر يشبه الدم !!

منطقة باموكالي في تركيا

من أغرب المعالم السياحية حول العالم منطقة باموكالي من عجائب الطبيعة ومن معالم السياحة الغريبة حول العالم ، وهي مكونة من تراسات من الحجر الجيري الأبيض ومجموعة من الشلالات المتحجرة والينابيع الساخنة.

تشكلت مصاطب “باموكالي” ، والتي تسمى أيضًا “قلعة القطن” ، لبياضها الشديد عندما غمرت المياه الغنية بالكالسيوم المدرجات الجبلية ثم تجمدت وحجر لسبب أو لآخر.

عند زيارة باموكالي ، يمكن للسياح المشي حافي القدمين للحصول على تجربة أعمق مع هذه المدرجات ذات الشكل الفريد والملمس المميز.

منطقة دلول في إثيوبيا

إذا دفعتك الظروف إلى زيارة منطقة “Dalol” في إثيوبيا ، فلن تصدق أنك ما زلت على هذا الكوكب ، وستعتقد أنك انتقلت إلى كوكب ملون وأكثر سخونة.

المشهد الأبرز في منطقة “دالول” بإثيوبيا هو كثرة الألوان وتنوعها. الألوان السائدة هناك هي الأصفر والوردي والأحمر والأرجواني ، والتي يعتقد أنها نشأت بسبب اختلاط المعادن المختلفة في بحيرات المياه الساخنة الموجودة بكثرة في المنطقة.

غرابة منطقة “دلول” لا تعتمد على الرؤية فقط ، بل تمتد إلى السمع. يمكن للسياح أن يضعوا آذانهم على الأرض لسماع صوت فقاقيع الماء في الأعماق وكأنهم يستمعون إلى إناء كبير يغلي.

ذكرنا لكم معلومات عن أغرب المعالم السياحية حول العالم التي يفضل للأشخاص المحبين لرؤية ما هو جديد في الاطلاع على الأشكال الجديد والمعالم الأثرية الغريبة لتغير الأجواء والاستمتاع بالرحلة السياحية.

السابق
الأماكن السياحية في فينيسيا .. تعرف على أجملها وأمتعها للسائح
التالي
جميع أكواد باقات اتصالات وجميع أكواد باقات الإنترنت والمكالمات