مناسبات

بوستات فيس بوك تهنئة بالسنة الجديدة 2021

بوستات فيس بوك تهنئة بالسنة الجديدة 2021

بوستات فيس بوك تهنئة بالسنة الجديدة 2021، توجد العديد من الكلمات الجميلة التي تعبر عن قدوم العام الجديد، في هذا الوقت تزداد المعاني الجميلة والكل يصل إلى مرحلة من مراحل السعادة والجمال، لذلك من المهم أن يتم استثمار هذا الوقت بالشيء الجميل الذي يصل بالقلب والشعور إلى مواصل كبيرة، خاصة وان العديد من الأفراد يتواصلون بشكل فعال مع الآخرين من خلال الرسائل والكلمات الجميلة التي تصل القلب وتعبر عن الإحساس.

بوستات رأس السنة 2021 للفيس بوك مكتوبة

في مثل هذا اليوم ومن كل عام، يستعد العديد من الأفراد من أجل الاحتفال بالعام الجديد، حيث يحتفل الكثير من الأفراد من أجل ايصال مشاعره وما يدور في قلبه وفكره إلى الآخرين الذين يشاركونه الشغف والحب، ويتم التعبير عن هذه المشاعر من خلال الكلمات اللطيفة التي تلامس القلب ومن هذه النماذج ما يلي:

• ممنوع الجميل أن ينشغل بشخص غيري في خاصة في عيد رأس السنة، أنا ملكك وانتي ملكي، وعيدنا هذا اليوم هو عيدين.
• حبيبي، مرت سنة جديدة، وأنا وأنت في العز والهناء، أحب أهنيك بالعام الميلاد الجديد.
• ما في أجمل من باقة ورد أرسلها لك من قلبي إليك مباشرة، لأضعها بين يديك، ينتشر العبير من حولك وأقول لك كل عام وانت بألف بخير يا حبيبي.
• في قلبي خليتك وبالتهاني خصيتك يا أغلى الناس، وعلى كل الناس أغليتك.
• سنة جديدة على الأبواب، ودمعي وحزني على الاهداب، بهذا اليوم المميز قررت أنسى العتاب بلا ذنب ودون سبب وأهديك يا أغلى البشر الخير والسعادة.
• أريد أن أتحدى الوجود وأنا معاك وأحب أن أقول للبشر وبأعلى الصوت أنا أهواك، مع حلول سنة جديدة أريد أقول يا حبيبي أنا و قلبي يا روحي وإحساسي برضوا معاك.
• هذا الوقت يزداد الحنين ويسبق كل خطواتي وقبل لا أجيكوا بالعين حنت قبل ينطق لساني كلي ولهان يالغلا جيت من أجل أهنئك وأزف لك أجمل وأطيف وأرق التهاني.

أُهدي للغالين بوستات رأس السنة 2021 للفيس بوك

تتوفر العديد من الكلمات الجميلة والأجواء الراقية، والتي لها تأثير كبير على الجميع، هذا الأمر مهم من أجل ايصال الفكرة، ومن هذه الدعوات الجميلة التي تريح القلب وتنشر الخير والسعادة في جميع القلوب، هو أن نقول أستودعك يا الله جميع أيامي، وأقداري، أستودعك يا الله في هذا العام الجديد كل من أحب، واجعل يا رب حياتي كلها خير وسعادة وسرور.

• نكبر وبتكبر معنا الأحلام والأهداف، يا رب اجعله عاما تتحقق الأحلام .
• لك مني كل سلامي يا أجمل الناس، بمناسبة العام الجديد، أتمنى أن يكون سنة مليئة بالحب والجمال وأعدك يا أغلي الناس، ودمعي تفيض على الأهداب، في هذا اليوم عاهدت نفسي أن أترك العتاب، وأن أكون بكامل الوفا والحب، وأهديك يا قلبي الخير.
• يا شمس الشموسي يا بهجة النفوس، نوري هو حبيبي ضياكي، وقوليله كل عام وانت بألف خير.
• ما أعرف شو أقول، بس براس السنه الميلادية راح قول كل عام وانت بخير يا أغلى حبيب.

أجمل بوستات رأس السنة للفيس بوك

أقدم لك في هذه السنة الميلادية الجديدة، باقات من الورود والعطور التي أبعثها إليك يا أجمل البشر ويا أغلاهم على قلبي، أضع بيدي كل الحب والورد، وأملئها بالروائح الجميلة والورد والباخور، من قلبي إلى قلبي أحبك، كل عام وأنت بألف خير.

• وضعتك في قلبي يا أغلى حبيب، وخصّتك بالتهاني عن كل العالم، عيدتك بالعام الجديد يا اعز الحبايب، كل عام وانت بخير.
• كل عام وحبك الأجمل في قلبي، يا مضوي شمعة عمري، كل عام وأنت الأول والأخير، انت في قلبي وفي حياتي وفي عيني.
• أنا وقلبي فدى من أجل عيونك أنا تعودت، وما أبي سنة جديدة أكون بدونك، أريد أعيش روعة جنونك.
• كل سنه والدنيا بين إيديكي جميلة والضحكه ما تفارق لون عينيكي وسنة جديدة جميلة علينا و عليكي يا حبيبتي لك سلامي يا أغلى حبيب.. وبمناسبة السنة الجديدة على الأبواب.. بالحب اعاهدك ياكل الاحباب .. ودمعي يذرف حنيني على طرف الاهداب .. واليوم أنا قررت أنسى العتاب. وبكل المحبة والاخلاص والوفا وبلا أسباب، أهديك في هذا العام التهاني وأطرق لك الباب، باب قلبك أيها الغالي، ومنك تراني أنتظر الرد والجواب الشافي، وكل سنة وانت سعيد.
• قاربت السنة على نهايتها يا حببي، وراح تبدأ سنة جديدة بنرسي خطواتنا على موانيها ونتمنى كل الحب تعطينا.
• فرحتي تسبق خطواتي، وعيني تحن لرؤيتك يا غناتي، ولساني ينطق بحبك واشتياقي وكل سنة وانت الأول والأخير.

أروع بوستات رأس السنة 2021 للفيس بوك

تتوافر العديد من الكلمات الجميلة التي من شأنها أن تساهم في تعزيز التواصل بين الأفراد، كما أن هذه الأفكار لها جانب مثير في الكثير من الأوقات، خاصة في الوقت الذي يكون فيه الناس تحتفل بالأوقات السعيدة من أفراح وأحزان، ومناسبات، جميع هذه اللحظات تجعلك تعبر عن هذه المشاعر بصورة قوية وواضحة.

• سنة جديدة عدت علينا، يا ربي يجعلها سنة خير وسعادة، وعلى كل الطيبين، عام كبيس علينا وعلى من هو لئيم، ويا رب الحزن والنكد يدخل على كل شخص ينكد على البنات، ومع كل بداية عام جديد أقولك يا حبيبي أنا وإحساسي، روحي دايمًا معاك يا أغلى البشر، انت الدنيا ماتسوى زعلنا، وما تيجي يا حبيبي ننسى لو عذبنا واتعذبنا، يا رب نبدأ في كل عام جديد والقلب صافي.
• في كـل سنة وحــبـك هو الأحلى في حياتي يا حبيبي، ايوه قاصداك أنت يا قلبي يا شمعــة ســنيــني، وفي كـل سنة وأنــت الأول والأخير في حياتي وفــي قــلبي وفي عـيني . سواء أنت تعرف ولا مات عرفش، انت اكتر وأول إنسان في هذه الدنيا يستاهل أقوله “كل عام وأنت بألف خير، تهنياتي لك وحدك يا اجمل قلب في الدنيا.
• يا أغلى البشر وأكثرهم قربا لقلبي يا حبيب الروح والقلب، سنة جديدة ع الأبواب، ودمعي والله على حد الاهداب، قررت أتغاضى عن الحزن وأترك العتاب، بلا ذنب وبلا أي أسباب، وأهديك يا أحلى المسجات، وأتمنى منك أسمع الجواب.
• باقة من الحب والورود، بقدوم السنة الجديدة، معطرة بالخير والعود، لك وحدك يا حبيبي، يا صاحب الجود والكرم، انت أغلى الناس على قلبي وانت كل شي حلو في حياتي.
• قاربت السنة علي نهايتها، لهيك لازم نعيد حساباتنا مع الآخرين، ولا بد نحنا نبتدي سنة جديدة، بنرسي خطاوينا علي موانيها، ونتمني كل الحب تعطينا

تتوافر الكثير من الكلمات اللطيفة التي لها الأثر الأكبر في نفوس العديد من الأفراد، هذه الكلمات لها تأثيرها الكبير في الكثير من الجوانب المثيرة للفرح والبهجة، لذلك من المهم أن يقدم الإنسان أفضل ما عنده، وأن يعبر عن مشاعره الحقيقة في هذه الأوقات التي تعتبر مهمة، والتي تعد أوقات فارقة في حياة الإنسان، إما أن يحمل معه ذكريات الماضي بحلوها ومرها، أو أن ينظر للمستقبل وأن يصنع سعادته الخاصة التي تميزه عن الآخرين.

السابق
أجمل ما كتب عن العام الجديد 2021… عبارات حلوة عن رأس السنة
التالي
احلى تهنئة براس السنة ٢٠٢١