مناسبات

بطاقات معايدة راس السنة الميلادية 2021

بطاقات معايدة

بطاقات معايدة راس السنة الميلادية 2021، عيد ميلاد العام الجديد هو اليوم الأول من السنة التقويمية الميلادية، ويحتفل الناس في بعض أجزاء الكوكب بهذا اليوم باعتباره عطلة، وتكتسب الاحتفالات في معظم البلدان طابع المرح مع الألعاب النارية التي تبدأ من منتصف الليل بحيث تكون رأس السنة الجديدة يبدأ، وبعض الناس يتخذون قرارات في العام الجديد للتخلي عن العادات السيئة. انتهى عام 2020، لذلك يبحث الكثيرون عن المعايدات والعبارات ليوم رأس السنة الجديدة من أجل التعبير عن العام الجديد بعبارات ومعايدات جميلة ومليئة بالبهجة والسعادة وتبادلها فيما بينها بأجمل التمنيات والتهاني بالعام الجديد، لذلك سنعرض لكم مجموعة من العبارات المختلفة وبطاقات معايدة عيد الميلاد للعام الجديد 2021 ميلادي، تابعونا خلال الأسطر القادمة من المقالة لمعرفة المزيد.

بطاقات معايدة رأس السنة الميلادية

نهاية كل عام وبداية عام جديد هو بداية جديدة لكل أمل، لكل حلم جديد مليء بالحب والمعاني الجميلة، الحب والفرح يتغلغلان في المكان مع وجود العائلة والأصدقاء والأحباء، ونأمل أن يكون عام مليء بالسعادة بالنسبة لك أكثر من أي عام مضى، ومن هذه العبارات التي تستعمل على هيئة بطاقات معايدة:

  • في هذا الكريسماس المجيد، أحيي شعبي وأهلي، وكل من أعرف، وكل عام وأنتم بصحة وعافية.
  • في مثل هذا اليوم المبارك والسعيد، أرجو أن يعم السلام والمحبة في بلادنا، وبلاد العالم أجمع.
  • رأس السنة فرصة جيدة لقضاء الأوقات الجميلة مع العائلة والأحبة والأصدقاء فاغتنموه فإنه لكم بهجة.
  • اليوم الذي نعيشه ويعيشنا هو أشبه بمثل هذه الأيام فلنعشها بحقيقتنا وفرحنا وسعادتنا.
  • اليوم يوم الاحتفال، فلنحتفل ونبحث عن مواضع الاحتفال في كل الأماكن والمزارات والزوايا.
بطاقات معايدة راس السنة الميلادية 2021
بطاقات معايدة راس السنة الميلادية 2021

عبارات الاحتفال برأس السنة الميلادية

يقوم الكثير من مستخدمي السوشال ميديا بالاحتفال برأس السنة الميلادية على طريقتهم، والتعبير عن الاحتفال يكون بطرق مختلفة تخصهم؛ وبأشكال وتعابير مختلفة، ومن أشهر هذه العبارات التي يتم الاحتفال بها التالي:

  • كل عام وأنت الحب الأجمل يا من تضيئ أعوامي بشمعة سنيني، وكل عام وأنت الأول في حياتي وقلبي وكل كياني الانساني الخاص، وأنا لست اول المهنئين ولكني الارقى في الكلمة والصوت، والأصدق في المشاعر الانسانية التي أستفيض بها عليك بسببك.
  • مرت سنة ومرت سنوات كثيرة على كل ما حدث وما كان وما سيكون فيما بيني وبينك يا حبيبي الجميل، أعدك بحقيقة انتمائي وارتباطي بك. أحبك حتى تنتهي الاعوام جميعا وهذا المستحيل.
  • أريد بداية جديدة لكل شيئ مع بداية العام واريد تجديدا في الحب أيها الحب الرائع، فكل عام واننت الحب وانت أنا ربما، وكل عام وبدايتنا في تجدد واشتعال مستمر، يحمينا من نقمات الزمن الصعب، وما آل اليه العالم.
  • الاخوة والاخوات الكريم، أهنئكم بقلب محب وصديق واخ ورفيق يتمنى لكم حياة ملؤها السعادة وراحة البال وما نريده من الحياة الصعبة من جمال وبهاء ورقي ومحبة وما يشبه ذلك من كل تلك المفردات التي تتشارك في المعنى.
  • اليوم عيد وغدا بيد وجودك عيد، وما بعد غد عيد، وكل الايام التي برفقتك عيد أيها الحبيب العزيز والكبير والعملاق، أحبك وأهنئك، وأعود اليك وتعود الي لكننا سالمين غانمين طالما نحن بجانب بعضنا، أحبك فلا تتركني.

أحلى رسائل تهنئة ومعايدة بمناسبة العام الميلادي الجديد

عبارات للتعبير عن الاحتفال برأس السنة الميلادية

في كل مكان يلتقي فيه الناس تلتقي فيه القلوب، ومن أبرز الأماكن التي تعتبر مرتعا للحشود والآلاف من الناس والجماهير عبر العالم والعالم العربي كما ذكرنا سابقا مواقع التواصل الاجتماعي أو ما تعرف بالسوشال ميديا، من هذه المواقع أو المنصات، وسنقوم باتاحة مجموعة من العبارت للاحتفال برأس السنة من خلالها:

  • في زحمة الاعوام التي تمر وتبقى وتتواصل، فإن ثمة حقيقة تبقى ثابتة ثبات البيوت القديمة، وراسخة في الذهن الانساني، وهي حاجته للاخرين والاحبة الذين من الواجب علينا أن نحتفل بهم ونجدد سعادتنا بهم.
  • أشرقت شمس الأعوام الجديد لتخبرنا بحكاية الاماني التي مهما طال مكوثها إلا أنها تبقى مشرقة وذات جدوى، الأماني هي الجميلة والتي نتجمل بها ونحتفل لأجل الوصول الى المعنى.
  • العالم سيكون جميلا حين نتفهم الفكرة وراء تجدد الزمن وتجدد الوجود ولكن الثبات في القلوب والافئدة، قلوبنا تكبر وتعلو وتتغير وتتبدل، وهناك الكثير من الجمال الخالص والمحض يسكن الذين نحيهم فكل عام وهم الاجمل.

بوستات عن السنة الجديدة 2021 للفيس بوك

عبارات أدبية لرأس السنة

هناك الكثير من العبارات التي نستخدمها في الاحتفال برأس السنة، وتسمى بالعبارات الادبية لأنها ذات صبغة أديبة، ومن هذه العبارات الواجب كتابتها كاحتعبير عن الاحتفال، التالي:

  • ستكون معي كما كان البقاء للان وما بعد الان وما مر علي من أعوام جديدة مختلفة تحبنا ونحبها.
  • نتبادل العطاء والتهاني ونجدد الحب واللقاءات السعيدة لأننا أناس نؤمن بالله لهذا نتفاءل.
  • أبقتنا الأقدار الى حتى الآن لنحتفل معا، اعاد الله الأعوام علينا وقد ارتاح بال أمتنا وعالمنا وأوطاننا جميعا، فكل عام وأنتم بألف خير ومحبة وصحة وتجدد.
  • العالم الجديد سيكون جميلا حين نتهادى الحب غيبا بالدعاء، وحين نعبر عن هذا الحب بتبادل التهاني لاجل اثبات جلالة ونقاء هذا الحب.

عبارت للاحتفال بالعام الميلادي الجديد

يحتفل الناس مطلع كل عام من الاعوام بالتقدم في السنوات، وبدايات الاعوام الجديدة، كالاشراق أو الشروق، وبالناء على ذلك سنقوم بتوفير الكثير من العبارات الاحتفالية برأس السنة الميلادية الجديدة، ومن هذه العبارات:

  • العام الجديد يطل علينا من نافذة يتعربشها الأمل، والتفاؤل بالقادم، فصباح كل يوم جديد وكل شيئ جديد.
    يبدأ العام الميلادي الجديد وحولي الأبة والأصدقاء، قد أقوم بتسمية ذلك بالفرح لكني سأسمي ذلك بالسعادة.
  • كل عام والبسمة تغمر الجميع والابتسامة كذلك، لتغير محياكم وحياتكم وتنقلكم من أماكنكم البائسة إلى أماكن وزمن أجمل وأحلى وأبهى كلوحة.
  • عسى أن يكون هذا العام بمثابة مفتاح يفتح الابواب المغلقة، ويؤدي الى الخير الذي يمنحنا الله اياه، خير لكل ما هو جميل.
  • ومع اقتراب البداية الجديد للعام القادم؛ عليك بمحاولة التخلص من أي شيئ لا يستحق الانتقال معك الى العام الجديد، وعلى الجميع أن يجعل منه فاتحة جديد لخير جديد أو أمل أو نافذة نحو المستقبل المشرق الذي نرجو لجميع الناس ومخلوقات الله سبحانه وتعالى جميعها.
  • ما من جديد أيها الحبيب فلتطمئن على ذلك، وتتجاوز كل ما عليك تجاوزه، فأنا أحبك واعشقك وأحب أن تتجدد كما تتجدد الأعوام وارجو البقاء معي وبجانبي أنا الذي أحبك نيابة عن الجميع.
  • من عام الى عام؛ أنقل لك مع بريد التهنئة رائحة الذكريات التي قمت بها معك وبجانبك، أنقل الاشياء التي تشاركناها معا وصرنا جزءا منها، سنحتقل بكل تلك المشاهد ذات يوم فالأمل بالعام فاق التوقعات، وتفوق عليها.
  • كل عام وأنتم بألف خير، نبدا عاما جديدا ونرجو من الله سبحانه التوفيق في كل الخطى التي قد نخطوها فوق رصيف ما من ارصفة هذا العالم، لنعلو ونحقق المجد ان شاء صاحب المشيئة.

خلال الأسطر التي سبقت من المقالة قدمنا مجموعة منتقاة من العبارات التي تصلح لتبادل التهاني، والتاكيد على ميثاق المحبة وتبادلها فيما بين الناس بقصد الفائدة واتاحة الخدمة للناس والاستعانة بتلك العبارات عبر منصات السوشال ميديا وغيرها، وكل عام وأنتم بألف خير، وأرجو أن يكون عاما سعيدا.

السابق
اجمل الصور بنات محجبات جميلات 2021
التالي
استعلام عن مديونية stc برقم الهوية