رياضة

اين يلعب احمد هشام دودو

احمد هشام دودو

اين يلعب احمد هشام دودو، هناك العديد من الشخصيات المميزة في عالم الرياضة، لها اسمها ولها حضورها الكبير الذي لاقى احترام واهتمام العالم العربي، وكذلك العالم الأوروبي كذلك، فقد ظهرت العديد من الشخصيات الرياضة العربية وأثبتت حضورها بكل قوة، من ضمنهم محمد صلاح، والاعب المصري المميزة احمد هشام دودو الذي يعد من ضمن الاعبين المميزين في كرة اليد. وفي هذا المقال سوف نتعرف على الاعب احمد هشام، وسوف نتعرف على المكان الذي يلعب فيه أحمد هشام.

احمد هشام دودو

هناك العديد من الاستفسارات التي تدور حول اين يلعب احمد هشام دودو ومن لا يعرف احمد هشام فهو لاعب كرة اليد المصري الشهير الذي تمكن من تحقيق ألقاب عدة ببدايته مع المنتخب المصري وبعد أن تم نقله إلى النوادي المختلفة على مدار حياته في كرة اليد، هذا وتعد اللعبة من الألعاب الجماهيرية المهمة والشهيرة في العالم التي يتابعها العديد من الجماهير، وفيما يأتي سوف نتعرف أكثر على تفاصيل حياة اللاعب أحمد هشام وأين يلعب بالوقت الحالي.

اين يلعب احمد هشام

يعد اللاعب احمد هشام من ضمن اللاعبين الذين أثبتوا حضورهم في العديد من المباريات حيث يلعب احمد هشام دودو بنادي نيم الفرنسي، فقد انتقل إليه بعد أن كان من ضمن أعضاء فريق هليوبوليس المصري، فقد تطورت قدراته ومهاراته بشكل كبير خاصة بعد مباريات كأس العالم للشباب لكرة اليد التي أقيمت في سنة 2019.

إقرأ أيضا:هل الدوري السعودي مشفر 1443

احمد هشام دودو السيرة الذاتية

يعد هشام دودو من ضمن الاعبين المميزين في لعبة كرة يد فهو يلعب في منتخب مصر للناشئين، لقد حصل احمد على بطولة العالم للناشئين بكرة اليد في سنة 2019، حيث اعتبر احمد هشام من أفضل الاعبين في العالم لفئة الناشئين ببطولة كأس العالم سنة 2019، حيث كرم بوسام الطبقة الأولى، كذلك وقد حصل على ميدالية برونزية في كأس العالم الخاصة بالشباب.

احمد هشام دودو ويكيبديا

لقد حقق اللاعب المصري الذي يعرف باسم دودو لقب هداف مباراة المنتخب المصري عندما كان يلعب ضد المنتخب البرتغالي، حيث ساهم في تسجيل 7 أهداف للمنتخب المصري من ضمن 9 تصويبات، من بعدها يليه في التهديف اللاعب يحيى خالد الذي تمكن من تسجيل 6 أهداف بعدها اللاعب أحمد الأحمر الذي تمكن من تسجيل 5 أهداف بالتوازي مع اللاعب زين العابدين، أما عن محمد سند فقد تمكن من الحصول على المركز الرابع بقائمة هدافي المنتخب بعد أن عمل على تسديد 4 أهداف في طوكيو 2020.

إقرأ أيضا:حقيقة خصم نقاط من الزمالك وترتيبه في الدوري المصري

تمكن دودو أن يتصدر على قائمة هدافي المباريات المختلفة وهذا يظهر مدى قوته ومدى تفوقه في رياضة كرة اليد. وقد انتشر اسمه على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أشاد الاتحاد الدولي لكرة اليد بمهاراته أمام المنتخب البرتغالي مع نظيره المنتخب المصري بأولمبياد طوكيو التي تجري بالوقت الحالي.

السابق
ما هو تفسير الاحلام والرؤي الدجاج في المنام
التالي
من هو امير حايك ويكيبيديا