مجتمع

الأماكن السياحية في فينيسيا .. تعرف على أجملها وأمتعها للسائح

الأماكن السياحية في فينيسيا .. تعرف على أجملها وأمتعها للسائح، السياحة في منطقة جميلة تمتاز بطبيعة خلابة مع أجواء داخلية سواء أثرية أو معمارية او جغرافية يجعلها مستهدفة عند السائح الذي يفضل قضاء وقته في مكان خالي من التوتر، كل سائح قبل اختيار وجهته يضع عدة خيارات للسفر بين البلدان لأن السائح يحب أن تكون فترة السياحة الخاصة به فريدة من نوعها، يفضل السائحين في كل العالم فينيسيا أجمل المناطق التي يذهب إليها الملايين كل عام للسياحة والترفيه عن النفس وسنوضح لكم أجمل الأماكن السياحية في فينيسيا.

أجمل الأماكن السياحية في فينيسيا

متحف التاريخ الطبيعي:-

احتل “متحف التاريخ الطبيعي” في “البندقية” أحد أقدم القصور التاريخية في المدينة والذي يعود تاريخه إلى القرن التاسع عشر.

لعب القصر القديم أدوارًا مختلفة عبر التاريخ ، حيث تم استخدامه خلال القرنين الثالث عشر والرابع عشر كمكاتب للتجار الأتراك وكمقر إقامة لدوق فيرارا.

تعرض صالات عرض “متحف التاريخ الطبيعي” في “البندقية” مجموعات عن الحياة البحرية في البحر الأدرياتيكي ، بالإضافة إلى معروضات جيولوجية وحيوانية أخرى.

جسر التنهدات:-

يربط “جسر التنهدات” غرفة الاستجواب في قصر دوجي بالسجن الجديد عبر “ريو دي بالازو”. والسبب في تسمية البرج أن الأسرى كانوا يطلقون عليه النفخات والتنهدات حزنًا على انفصالهم عن البندقية بعد صدور أحكام بالسجن والجلد عليهم.

متحف الفنون الجميلة

تسمى باختصار “الأكاديمية” وتضم مجموعة من أهم المقتنيات الفنية في الفترة ما بين القرنين الخامس عشر والثامن عشر الميلاديين.

تم جمع معظم مقتنيات المتحف من الأديرة والكنائس القديمة أو من قصور النبلاء والأثرياء ، ويحتل المتحف نفسه كنيسة قديمة تسمى “سانتا ماريا”.

جسر بونتي دي ريالتو

من أجمل الأماكن السياحية في فينيسيا موقع جسر بونتي دي ريالتو أقدم مكان تم فيه بناء جسر في تاريخ البندقية ، حيث تم وضع أول جسر خشبي في هذا المكان ويعود تاريخه إلى عام 1180 بعد الميلاد ، والذي تم استبداله لاحقًا بجسر متحرك ، إلا أنه انهارت في عام 1444 م بعد تكدس عدد كبير من السكان لمشاهدة افتتاح أحد القوارب الجديدة. .

بعد ما يقرب من قرن ونصف ، قرر سكان البلدة تخطي هذا الحدث المؤلم وبناء جسر جديد من الصخور بطول 22 مترًا ومدعومًا بستة آلاف لوح خشبي على كل جانب.

قصر دوجي في فينيسيا

يعد قصر دوجي من أجمل المباني التاريخية في أوروبا وليس فقط في إيطاليا. شهد قصر دوجي العديد من الأحداث التاريخية الكبرى في البندقية ، مثل استخدامه كمقر للحكومة خلال الثورة. كان أيضًا مقر إقامة الدوق نفسه.

يستخدم القصر الآن كمتحف ، لكن تصميم القصر وزخارفه وزخارفه ، بالإضافة إلى تاريخ جدران القصر ، تجعله منطقة جذب سياحي مستقلة في البندقية.

 

شاركنا لكم أجمل وأفضل الأماكن السياحية في فينيسيا حتى تتمكن من تحديد الأماكن التي تفضل زيارتها عند الذهاب إلى فينيسا حتى تحصل على إجازة مليئة بالترفيه والتسلية.

السابق
طريقة إصدار الرخصة المهنية لموظفي التربية والتعليم 1442
التالي
تعرف على أغرب المعالم السياحية حول العالم